تعادل رجال صحنايا مع القطيفة ٤/٤ في بظاية مشوار الدور الثاني المؤهل للدرجة الثانية

صحنايا نيوز - شبكة أخبار صحنايا

صحنايا Vs القطيفة 4 _ 4

_ افتتح نادينا اليوم مشواره في الدوري الثاني للتجمع المؤهل لمصافي أندية الدرجة الثانية بالتعادل ب 4 أهداف لمثلها ضد نادي القطيفة وفي التفاصيل :

☆ تقدم رجالنا بالهدف الأول عن طريق اللاعب #محمد_الحلقي ، لتحلّ بعدها لعنة الإصابة على الكابتن رمضان الذي خرج مصاباً بالدقيقة 25 ليستطيع بعدها نادي القطيفة من إدراك التعادل ومن ثمّ تسجيل الهدف الثاني من أخطاء تحكيمية بالجملة منتهياً الشوط الأول بتأخر رجالنا بنتيجة 2_1 .

☆ مع بداية الشوط الثاني عادت الإصابات لتضرب الفريق من جديد ليخرج حارس المرمى رواد مصاباً بعد تقديمه لمستوى مميز و إبداعه بالتصدي لركلة جزاء .

☆ استمرّ تأخر رجالنا مما استدعى المدرب إجراء بعض التبديلات بإدخال الكابتن مروان عربي الذي استطاع تعديل النتجية اثر دخوله أرضية الملعب . لتستمر هواية رجل المباراة (حكم الساحة) باحتساب ركلة جزاء ثانية استطاع من اثرها نادي القطيفة التقدم بالنتيجة مما أدخل لاعبينا بحالة من التخبط مع حكم المباراة استغلها نادي القطيفة بتسجيل الهدف الرابع ..لكن رجالنا لم يرفعو المنديل واستمرو بالبحث عن تقليص الفارق وكان لهم ما أرادو عبر الكابتن #مروان_عربي وقبل انتهاء المباراة بعدة دقائق تمكن اللاعب #أشرف_بدر من تسجيل هدف التعادل ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي ب 4 أهداف لمثلها .

#بدعمكم_نستمر
#القادم_أفضل

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا